رياضة – الهلال السعودى يسجل رقما قياسيا فى كأس خادم الحرمين

رياضة – الهلال السعودى يسجل رقما قياسيا فى كأس خادم الحرمين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال السعودى يسجل رقما قياسيا فى كأس خادم الحرمين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال السعودى يسجل رقما قياسيا فى كأس خادم الحرمين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سجل فريق الهلال السعودي، رقما قياسيا بعدما نجح فى حسم التأهل إلى دور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه 3-0 على ضيفه الحزم في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، باستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة الكأس للموسم الحالي 2023-24.


الهلال السعودي


وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن فريق الهلال نجح فى تخطى دور الستة عشر لبطولة كأس خادم الحرمين للمرة العشرين فى تاريخه من إجمالى 27 مشاركة فى هذا الدور، بينما ودع منه فى 7 مرات فقط.


وأضافت الصحيفة أن الزعيم واصل انتصاراته ضد نظيره الحزم فى المباراة الثالثة التى جمعت بينهما، حيث سبق لفريق الهلال الفوز على منافسه فى المباراتين السابقتين في نسختي 2008 و2009.


وحسم فريق الهلال خلال مباراته أمام الحزم، تأهله إلى منافسات دور ربع النهائي من أجل مواصلة المنافسة على لقب البطولة.


الهلال ضد الحزم


وأحرز البرتغالي روبن نيفيز، لاعب الوسط، والمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، صاحب الثنائية، أهداف الفريق المضيف، في الدقائق 52 و79 و83. وجاء الهدفان الأول والثالث من ركلتي جزاء، احتسبهما الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو، لمصلحة الجناح البرازيلي مالكوم فيليبي.


وافتتح روبن نيفيز أهداف الهلال من ضربة جزاء في الدقيقة 52، وأضاف النجم ألكساندر ميتروفيتش الهدفين الثاني 8 في الدقيقتين 79 و83 من ضربة جزاء.


وتأهل فريق الهلال السعودى إلى دور ثمن النهائى لبطولة كأس خادم الحرمين، عقب فوزه على نظيره الجبلين المنافس فى دورى الدرجة الأولى، بهدف نظيف، باستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.


إلى ذلك، واصل الأزرقُ الانتصار في مواجهاته مع الحزم ضمن المسابقة ذاتها. وجمعت مباراتان سابقتان بين الفريقين في الكأس، وأسفرتا عن التعادل ثم فوز الهلال بركلات الترجيح وحسمه المركز الثالث في نسختي 2008 و2009.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة