رياضة – اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على الفيحاء فى كأس خادم الحرمين اليوم

رياضة – اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على الفيحاء فى كأس خادم الحرمين اليوم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على الفيحاء فى كأس خادم الحرمين اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على الفيحاء فى كأس خادم الحرمين اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على الفيحاء، في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، فى النسخة الحالية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024.


وتقام مباراة الفيحاء ضد الاتحاد فى الخامسة إلا الربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين.


وفاز فريق اتحاد جدة على حساب نظيره الخلود بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي الحزم، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الجاري 2023-2024.


وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، ولجأ الطرفين إلى الوقت الإضافي الذي استمرت فيه الأحداث بنفس النتيجة حتى احتكما الى ركلات الترجيح وحسمها النمور.


ويتطلع نادي الاتحاد إلى التتويج باللقب العاشر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ليتساوى مع فريق الهلال في المركز الثاني بالترتيب 10 ألقاب، حيث حصد الأهلي البطولة والمركز الأول أكثر من أي فريق آخر بواقع 13 بطولة.


وفاز الاتحاد بلقب الكأس الأخير في عام 2018، ويحاول الاتحاد كسر حظه السيئ في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ لم يتمكن من الفوز باللقب في 9 مناسبات واكتفى بالمركز الثاني.


وتعادل فريقا الاتحاد ضد الحزم، مؤخرا إيجابيًا بنتيجة 2-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الـ11 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.


 يتواجد فريق الاتحاد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 2 وتسجيل 21 هدفًا وتلقى 9 أهداف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة