رياضة – النصر يتفوق على الاتفاق بصاروخية تيليس فى الشوط الأول بالدوري السعودي

رياضة – النصر يتفوق على الاتفاق بصاروخية تيليس فى الشوط الأول بالدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النصر يتفوق على الاتفاق بصاروخية تيليس فى الشوط الأول بالدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النصر يتفوق على الاتفاق بصاروخية تيليس فى الشوط الأول بالدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تفوق النصر، على ضيفه فريق الاتفاق، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ستاد “الأول بارك”، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر، من منافسات الدوري السعودي لموسم 2023-2024. 


سجل الظهير الإيسر البرازيلي أليكس تيليس، هدف النصر، فى الدقيقة 43 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة، على الطاير سكنت على يمين حارس فريق الاتفاق. 


 


 


ودخل النصر المباراة بالتشكيل التالي:  

 


حراسة المرمي: نواف العقيدي


خط الدفاع: على لاجامى –  اليكس تيليس – إيمريك لابورت – سلطان الغنام


خط الوسط :مارسيلو بروزوفيتش – مونتيرو – فوفانا


 خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا – ساديو ماني.




ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري  السعودي، برصيد 37  نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن الهلال المتصدر، بينما يتواجد فريق الاتفاق في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.


ويسعى النصر إلي الفوز وحصدالنقاط الثلاث لتقليل الفارق بينه وبين نادي الهلال صاحب المركز الأول، حيث يرغب العالمي بقيادة كريستيانو رونالدو في حصد اللقب هذا الموسم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة