رياضة – النصر يتحدى الشباب فى ديربي الدوري السعودي الليلة

رياضة – النصر يتحدى الشباب فى ديربي الدوري السعودي الليلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النصر يتحدى الشباب فى ديربي الدوري السعودي الليلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النصر يتحدى الشباب فى ديربي الدوري السعودي الليلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق النصر  ضيفا على منافسه الشباب في تمام السابعة مساء اليوم الأحد، في ديربي الرياض ضمن لقاءات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


كان النصر السعودي قد صعد لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما كرر فوزه على نظيره فريق الفيحاء، ثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “الأول بارك”، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي البطولة. 


ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة، بينما يأتي فريق الشباب في المرتبة العاشرة بـ24 نقطة.


ويدخل النصر بقيادة مديره الفني البرتغالي لويس كاسترو، مواجهة الشباب بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، عقب الفوز على مواطنه الفيحاء ذهابًا وإيابًا بثلاثية نظيفة.


يفقد نادى النصر في مباراة اليوم كل من وسبينا وراغد النجار وسلطان الغنام وعبد الرحمن غريب ، فيما يغيب عن الشباب الثنائي يانيك كاراسكو وفيتينو بسبب الإصابة.


يذكر أن السنغالي ساديو ماني وعبد الإله العمري مهددين بالغياب عن المباراة التالية بسبب تراكم البطاقات الصفراء.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة