رياضة – “المكرونة الباشميل والفراخ ” يجهزان الوحدة السعودي لكأس السوبر

رياضة – “المكرونة الباشميل والفراخ ” يجهزان الوحدة السعودي لكأس السوبر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول “المكرونة الباشميل والفراخ ” يجهزان الوحدة السعودي لكأس السوبر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “المكرونة الباشميل والفراخ ” يجهزان الوحدة السعودي لكأس السوبر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، عن أن فريق الوحدة السعودي يخضع لبرنامج غذائي ورقابة مشددة من الجهاز الفنى قبل مواجهة اتحاد جدة فى السابعة مساء اليوم، الإثنين، باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة فى نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي 2024.


وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن فريق الوحدة يستمد الطاقة من وجبتي الإفطار والسحور اللذين يعتمدان بصورة كبيرة على المكرونة والدجاج، في فندق الإقامة الذي تسكنه البعثة.


وأشارت الصحيفة، إلى أن الفريق يخضع لبرنامج غذائي ورقابة مشددة، امتثالًا لتعليمات اليوناني لاي زوكاس اختصاصي التغذية وتتصدر المكرونة أصناف الطعام التي يتناولها الفريق وتحضر بصفة دائمة على مائدتي الإفطار والصور بأنماط مختلفة، من بينها المكرونة البشاميل، وتشمل القائمة أيضًا صدور الدجاج، والسلطات الخالية من الشطة والملح، إلى جانب عصيري البرتقال والتفاح فقط لا غير.


وتقام بطولة كأس السوبر السعودي 2024، بين الفريقين الفائزين والوصيفين بالدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يلتقي فريق الاتحاد مع الوحدة والهلال أمام النصر التاسعة مساء اليوم.


ويتأهل الفائز من المباراتين إلى نهائي كأس السوبر السعودي الذي يقام يوم الخميس 11 أبريل الجاري، على ملعب ستاد محمد بن زايد.


وتلقي الاتحاد دفعة قوية مواجهة الوحدة اليوم، بنصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث إستعاد لاعبه مهند الشنقيطي قبل ساعات قليلة من السفر إلى أبوظبي لمواجهة الوحدة، حيث شارك في التدريبات الجماعية للعميد للمرة الأولى منذ إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها منتصف ديسمبر الماضي.


ويتسلح الاتحاد بكوكبة من النجوم أمام الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، على رأسهم كريم بنزيما ونجولو كانتي والمدافع الدولي المصري أحمد حجازي وعبد الرزاق حمد الله ورومارينهو.


فيما يأمل الوحدة في تحقيق المفاجأة من خلال مشاركته الأولى، أسوة بـ 4 أندية تمكنت من حصد اللقب في ظهورها الأول والوحيد في كأس السوبر السعودي، وهي الاتحاد الفتح والشباب والأهلي على الترتيب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة