رياضة – المطرب الكولومبي فيد بطل حفل افتتاح كوبا أمريكا

رياضة – المطرب الكولومبي فيد بطل حفل افتتاح كوبا أمريكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المطرب الكولومبي فيد بطل حفل افتتاح كوبا أمريكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المطرب الكولومبي فيد بطل حفل افتتاح كوبا أمريكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كوبا أمريكا 2024 عن إحياء المطرب الكولومبي فيد لحفل افتتاح البطولة المقرر له الجمعة المقبل علي ملعب مرسيدس بينز في الولايات المتحدة ، حيث ستقام البطولة خلال الفترة من 21 يونيو الجاري الي 15 يوليو المقبل.


وسيقام حفل الافتتاح قبل المباراة الأولى للبطولة، التي تجمع حامل اللقب الأرجنتين ضد كندا، في أول ظهور لها في أقدم مسابقة للمنتخبات القارية في العالم.


من ناحية أخرى كشف اتحاد أمريكا الجنوبية عن حكم مباراة الأرجنتين وكندا المقرر إقامتها الثالثة فجر الجمعة، فى افتتاح منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 والتى ستستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.




عيّن اتحاد أمريكا الجنوبية “كونميبول” الحكم الفنزويلي خيسوس فالينزويلا لإدارة لقاء الأرجنتين حامل اللقب وكندا في افتتاح كوبا أمريكا، على ملعب مرسيدس بينز في أتالانتا.


ويساعد فالينزويلا حكم مباراة الأرجنتين وكندا مواطناه خورخي أوريجو ولوبين توريالبا، في حين يتولى الأوروجواني ليودان جونزاليز إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، ويعاونه مواطنه ريتشارد ترينيداد.


وينافس منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا 2024، في المجموعة الأولي مع كندا وبيرو وتشيلي على الترتيب.

كان منتخب الأرجنتين قد توج بلقب كوبا أمريكا 2021، على حساب البرازيل بعد الفوز عليه بهدف نظيق أحرز أنخيل دي ماريا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة