رياضة – الشباب السعودي يتعاقد رسميًا مع المدرب الكرواتي بيسكان

رياضة – الشباب السعودي يتعاقد رسميًا مع المدرب الكرواتي بيسكان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشباب السعودي يتعاقد رسميًا مع المدرب الكرواتي بيسكان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشباب السعودي يتعاقد رسميًا مع المدرب الكرواتي بيسكان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعاقد نادي الشباب السعودي بشكل رسمي اليوم الأربعاء، مع المدرب الكرواتي إيجور بيسكان لتولي القياة الفنية لليث الأبيض خلفا للهولندي مارسيل كايزر.


نشر نادي الشباب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”، صورة للمدرب الكرواتي بيسكان معلنًا التعاقد معه لتولي تدريب الليث الأبيض.


من جانبه، تحدث الكرواتي إيجور بيسكان عن تولي تدريب الشباب في الفيديو التقديمي عبر منصة النادي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس: “بدأت مسيرتي مع الكرة كلاعب في بلدي كوراتي، وتحديدا مع دينامو زغرب“.


أضاف مدرب الشباب الجديد: “انطلقت بعد ذلك رحلتي الاحترافية في إنجلترا مع ليفربول، وكانت لا تنسى، قررت بعد ذلك الاعتزال، لكن شغفي بكرة القدم لم يتوقف، فعملت كمدرب إيمانا بقدراتي“.


أكمل بيسكان: “حققت العديد من الإنجازات في سلوفينيا وكرواتيا، وكانت أول بطولة دوري لي مع الفريق الذي بدأت منه وهو دينامو زغرب.”.


أنهي: “جئت هنا بحماس مختلف لبناء مجد جديد مع الشباب، مؤمنا بمشروع الفريق، هذه هي كرة القدم، الشغف لايتوقف، والطموح يتجدد يوما بعد يوم”.

الشباب يعلن التعاقد مع المدرب الكرواتي بيسكان
الشباب يعلن التعاقد مع المدرب الكرواتي بيسكان


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة