رياضة – السيتي ضد كريستال بالاس.. جوارديولا: لم نستحق الثلاث نقاط

رياضة – السيتي ضد كريستال بالاس.. جوارديولا: لم نستحق الثلاث نقاط

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السيتي ضد كريستال بالاس.. جوارديولا: لم نستحق الثلاث نقاط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السيتي ضد كريستال بالاس.. جوارديولا: لم نستحق الثلاث نقاط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


علق بيب جوارديولا مدرب السيتي على التعادل أمام كريستال بالاس 2-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة الـ 17 ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.


السيتي ضد كريستال بالاس 

 


قال المدير الفني لفريق السيتي عقب المباراة: “كنا جيدين حقاً، لكن في النهاية، لم نكن نستحق الثلاث نقاط، كما حدث بالضبط أمام تشيلسي”.


وأضاف: “ليس هذا حظا سيئا، إذا منحت الخصم ضربة جزاء في مثل هذا التوقيت كما فعلنا، فنحن نستحق ذلك، لعبنا بشكل جيد، كانت مباراة جيدة في جميع تفاصيلها كانت جيدة حقاً”.


وتابع: “لم نستطع الفوز بالمباريات. حدث ذلك هنا ضد ليفربول، وحدث ضد توتنهام، ولم نحصل على النقاط، لا يمكننا أن نفعل أي شيء آخر”.


وأنهى بيب جوارديولا تصريحاته، قائًلا: “أمام توتنهام وليفربول أيضاً كنا ممتازين، لكننا لم نتمكن من الفوز بالمباريات؛ لأننا لم نكن ثابتين بما فيه الكفاية”.


وصل رصيد فريق مانشستر سيتي للنقطة 34 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يرفع فريق كريستال بالاس رصيده للنقطة 17 في المركز الـ 15.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة