رياضة – السعودية تواجه كوريا الجنوبية وديا استعدادا لكأس آسيا 2023 وتصفيات المونديال

رياضة – السعودية تواجه كوريا الجنوبية وديا استعدادا لكأس آسيا 2023 وتصفيات المونديال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السعودية تواجه كوريا الجنوبية وديا استعدادا لكأس آسيا 2023 وتصفيات المونديال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السعودية تواجه كوريا الجنوبية وديا استعدادا لكأس آسيا 2023 وتصفيات المونديال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواجه منتخب السعودية نظيره كوريا الجنوبية ودياً، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لبطولة كأس آسيا 2023، التى تنطلق فى شهر يناير المقبل، وتصفيات كأس العالم 2026.


ويستضيف ملعب سانت جيمس بارك مواجهة السعودية وكوريا الجنوبية الودية فى معسكر الأخضر الحالى بمدينة نيوكاسل الإنجليزية خلال الفترة (3 – 12) من شهر سبتمبر الجارى، فى السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.


وخسر المنتخب السعودي وديته الأولى تحت قيادة روبرتو مانشيني فى المعسكر الإعدادي المقام فى نيوكاسل أمام كوستاريكا بـ3 أهداف مقابل هدف.


ويسعى المنتخب السعودي للفوز على كوريا الجنوبية فى المواجهة المرتقبة لتعويض الخسارة فى المباراة الودية للمنتخب السعودي أمام كوستاريكا وأيضا لمصالحة الجمهور السعودي بعد غضبه من الهزيمة التي تلقاها المنتخب السعودي في المواجهة الودية الأولى لمانشيني.


وسيكون المنتخب السعودي على موعد مع خوض غمار تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال القادم، حيث سيلتقي نظيره الأردن في نوفمبر المقبل كأول ظهور رسمي تحت قيادة المدرب مانشيني، على أن يلتقي في مارس 2024 منتخب طاجيكستان الذي يحضر بجواره في المجموعة ثم يلتقيه إياباً في الشهر ذاته، ويختتم مواجهاته أمام الأردن يونيو العام الجديد.


ويأتي تشكيل المنتخب السعودي المتوقع أمام كوريا الجنوبية كالتالي:


حراسة المرمي: نواف العقيدي.


خط الدفاع: سعود عبدالحميد، علي البليهي، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني.


خط الوسط: عبدالله الخيبري، محمد كنو، علي هزازي.


خط الهجوم: سالم الدوسري، فراس البريكان، عبدالرحمن غريب.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة