رياضة – الريال ضد ريال مايوركا.. تشكيل الملكى المتوقع فى الدورى الإسباني

رياضة – الريال ضد ريال مايوركا.. تشكيل الملكى المتوقع فى الدورى الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الريال ضد ريال مايوركا.. تشكيل الملكى المتوقع فى الدورى الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الريال ضد ريال مايوركا.. تشكيل الملكى المتوقع فى الدورى الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ريال مايوركا الثامنة والربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.


يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، وبفارق الأهداف عن جيرونا فيما يأتي فريق ريال مايوركا في المركز الـ 14 برصيد 18 نقطة.


ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية، التشكيل المتوقع للمدير الفني كارلو أنشيلوتي، والذي جاء كالآتي:


 حراسة المرمى: أندري لونين.


 خط الدفاع: كارفاخال، تشواميني، روديجر، فران جارسيا.


خط الوسط: فالفيردي، كروس، مودريتش، بيلينجهام.


 خط الهجوم: رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور.


شهدت قائمة ريال مدريد ضد مايوركا، على عودة النجم البرازيلي  فينيسيوس جونيور وداني كارفخال وظهور الشاب التركي أردا جولير بعد شفائهم من الإصابة.


وستكون موقعة مايوركا، بروفة قوية للريال قبل مواجهة جاره أتلتيكو مدريد في الديربي المرتقب بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 10 يناير الجاري، على ملعب “الأول بارك” معقل نادي النصر في السعودية.


ومن المقرر أن يواجه الفائز من الريال وأتلتيكو الفائز من برشلونة وأوساسونا في نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 14 يناير.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة