رياضة – الريال ضد أساسونا.. أنشيلوتي: مودريتش سعيد معنا ويقدم دورا عظيما بغرفة الملابس

رياضة – الريال ضد أساسونا.. أنشيلوتي: مودريتش سعيد معنا ويقدم دورا عظيما بغرفة الملابس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الريال ضد أساسونا.. أنشيلوتي: مودريتش سعيد معنا ويقدم دورا عظيما بغرفة الملابس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الريال ضد أساسونا.. أنشيلوتي: مودريتش سعيد معنا ويقدم دورا عظيما بغرفة الملابس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد ، عن موقف لوكا مودريتش وإمكانية رحيله فى انتقالات شهر يناير، بعدما ترددت أنباء عن غضب النجم الكراوتي لاستمراره حبيسا لدكة البدلاء خلال الفترة الأخيرة.


 


وقال أنشيلوتي فى مؤتمر صحفي اليوم، الجمعة، قبل مباراة الغد أمام أوساسونا في الدوري الإسباني، “لوكا مودريتش سعيد بوجوده معنا، ولا أعتقد أنه يثير هذا الأمر، أعتقد أنها$ُ مهم للغاية وهو يعرف ذلك أيضًا، ليس لديه هذا التفكير”.


 


وأضاف مدرب ريال مدريد، “ما يساهم به مودريتش في غرفة تبديل الملابس لا يمكن لأحد أن يساهم به وأعلم أنه حزين لعدم المشاركة “.


 


موعد مباراة الريال وأساسونا 


ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره أوساسونافى تمام الساعة الخامسة والربع مساء غدا السبت، على ملعب سنتياجوبرنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.


وأضاف أنشيلوتي،” أوساسونا يلعب دائمًا مباريات جيدة هنا، ولم نهزمهم في المرتين الأخيرتين فنحن نعلم منافسنا جيدا “.


 


وعن آخر تطورات حالة ديفيد ألابا والخيارات المتاحة لاستبداله، أوضح المدير الفني للملكي : “لقد اختبرنا تشواميني خلال هذين اليومين في التدريبات، ووجدنا أنه يمكنه استخدامه كمدافع، خاصة وأنه يتقدم بشكل جيد للغاية، والآخر هو ميندي، الذي اعتاد اللعب في الدفاع”.


 


 


وعن عدم تسجيل رودريجو للأهداف في الفترة الحالية،  : “هو أمر يمر بها المهاجمون طوال حياتهم المهنية، عندما يكون من الصعب التسجيل، عليك الصمود ولا يتعين عليك التركيز فقط على ذلك، عليك المساهمة في أشياء أخرى، من خلال العمل، وهذا ما يمكنك فعله، في الوقت الحالي لسنا بحاجة لأهدافه”.


 


وحول ثنائية فينيسيوس وبيلينجهام، علق قائلا : “لديهم خصائص مختلفة في الملعب ، لكنهما يتحدان بشكل جيد، يأتي فينيسيوس من الخارج، ويأتي بيلينجهام أكثر من الداخل، إذا كان الدمج بينهما جيدًا، فسنحقق المزيد من النجاح في المباريات القادمة “.


 


وبشأن استضافة إسبانيا لكأس العالم 2030 مع البرتغال والمغرب، قال المدير الفني لريال مدريد : “أعتقد أن هذا أمر جيد جدًا لكرة القدم الإسبانية، ولا يهم أنها تُلعب أيضًا في البرتغال والمغرب، إنها أخبار جيدة جدًا بالتاكيد “.


 


واستطرد : ” يجب أن تقام المباراة النهائية في كأس العالم  في مدريد وفي البرنابيوتحديدا  لأنه سيكون أفضل ملعب في العالم، ولهذا السبب ببساطة”.


 


وحول إمكانية رحيل لوكا مودريتش في انتقالات يناير، وعدم مشاركته استطرد أنشيلوتي: “انا سعيد بوجوده معنا ، ولا أعتقد أنه يثير هذا الأمر، نعتقد أنه مهم للغاية وهو يعرف ذلك أيضًا، ليس لديه هذا التفكير”.


 


وتابع عن وجوده على دكة البدلاء  : “ما يساهم به مودريتش في غرفة تبديل الملابس لا يمكن لأحد أن يساهم به وأعلم أنه حزين لعدم المشاركة “.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة