رياضة – الأهلى ضيفاً على الفيحاء ومواجهتين بين أندية القاع بالدورى السعودى

رياضة – الأهلى ضيفاً على الفيحاء ومواجهتين بين أندية القاع بالدورى السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الأهلى ضيفاً على الفيحاء ومواجهتين بين أندية القاع بالدورى السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأهلى ضيفاً على الفيحاء ومواجهتين بين أندية القاع بالدورى السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق أهلي جدة، ضيفًا ثقيلاً على نظيره الفيحاء، مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر 17 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2024.


ويحتضن ملعب استاد فيصل بن فهد، مواجهة الفيحاء ضد الأهلي، في تمام الساعة الثامنة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.


ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد الفيحاء في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.


ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره بالفوز وحصد الثلاث نقاط، بعد التعادل مع الرائد في الجولة الماضية ويرغب في عودة الانتصارات مرة أخرى لضمان الاستمرار داخل المربع الذهبي والاقتراب من القمة.


بينما يتسلح فريق الفيحاء بالملعب والجمهور، لاستعادة نغمة الانتصارات والاقتراب من المربع الذهبي والكبار في القمة بعدما تلقى هزيمتين على التوالي في اخر جولتين بالدوري السعودي من ضمك ثم التعاون.


ومن المنتظر أن يأتي تشكيل الأهلي المتوقع ضد الفيحاء في الدوري السعودي كتالي:


حراسة المرمى: إدوارد ميندي.


الدفاع: ريان حامد، عبد الباسط هندي، روجر إيبانيز، سعد بالعبيد.


الوسط: محمد المجحد، جابرييل فيجا، فرانك كيسيه.


الهجوم: سانت آلان ماكسيمان، فراس البريكان، رياض محرز.


وضمن الجولة نفسها ، يستضيف فريق أبها نظيره الحزم في الأسبوع 17، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.


ويتواجد الفريقان في المركز 17 و18 الأخير وقبل الأخير في ترتيب الدوري السعودي حيث يمتلك أبها 13 نقطة فيما جمع الحزم 11 نقطة حتى الان.


كما يحل فريق الطائى ضيفا ثقيلا على نظيره الأخدود على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في  منافسات الأسبوع 17.


ويتواجد الطائى في المركز 12 برصيد 17 نقطة بينما يقبع الأخدود في المركز 16 أول مراكز الهبوط برصيد 13 نقطة.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة