رياضة – تشيلسي يتأهل لنصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى بفوز قاتل على ليستر سيتي

رياضة – تشيلسي يتأهل لنصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى بفوز قاتل على ليستر سيتي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشيلسي يتأهل لنصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى بفوز قاتل على ليستر سيتي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشيلسي يتأهل لنصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى بفوز قاتل على ليستر سيتي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأهل فريق تشيلسي لنص نهائي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي بعد الفوز على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.


أحرز هدف تشيلسي الظهير الأيسر كوكوريلا فى الدقيقة 13 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 45 يحرز بالمر الهدف الثاني لتشيلسي لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدفين نظيفين.


الشوط الثاني جاء مغايرا تماما، حيث احرز فريق ليستر سيتي هدف تقليص الفارق عن طريق ديساسي مدافع تشيلسي بالخطأ في مرماه فى الدقيقة 51 ، وفي الدقيقة 62 يحرز مافيديدي مهاجم ليستر هدف التعادل، وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 73 يتعرض دولي مدافع ليستر سيتي للطرد ليكمل فريقه المباراة بـ 10 لاعبين.


وفي الوقت بدل الضائع يحرز شيكوميكا لاعب الوسط البديل لتشيلسي الهدف الثالث لفريقه، وقبل النهاية بلحظات يحرز ماديوك لاعب تشيلسي البديل الهدف الرابع لفريقه معلنا تأهل الفريق الي الدور قبل النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين إمام ليستر سيتي.


تشكيل تشيلسي


حراسة المرمى: سانشيز.


الدفاع: مالو جوستو، أكسيل ديساسي، تريفو تشالوباه، مارك كوكوريا.


الوسط: كونور جالاجير، موسيس كايسيدو، كول بالمر.


الهجوم: مودريك، نيكولاس جاكسون، رحيم ستيرلينج.


 


تشكيل ليستر سيتي


حراسة المرمى: ستولارتشيك.


الدفاع: يانيك فيسترجارد- ووت فايس – تومي دويل – ويلفريد نديدي.


الوسط: حمزة تشودري، ديوسبري هال – فاتاو إسحاقو – هاري وينكس.


الهجوم: ستيفي مافيديدي – باتسون داكا.


وتأهل تشيلسي لربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه المثير على ضيفه ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ثمن النهائي، بينما وصل ليستر سيتي على حساب بورنموث بهدف نظيف، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية.


وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين على مستوي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، فى نهائي نسخة موسم 2020 – 2021، وتوج وقتها فريق ليستر سيتي باللقب على حساب البلوز، بهدف نظيف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة