رياضة – التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال بيتيس ضد أتلتيكو مدريد

رياضة – التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال بيتيس ضد أتلتيكو مدريد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال بيتيس ضد أتلتيكو مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال بيتيس ضد أتلتيكو مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل فريقا ريال بيتيس ضد أتليتكو مدريد سلبيا خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليا على ملعب “بينتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023-2024.


ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد

 


يذكر أن أتلتيكو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل ريال بيتيس المركز السادس بنفس النقاط.


ويخوض فريق اتلتيكو مدريد مباراة اليوم ولديه من 3 نقاط فى بنك رصيده بعدما نجح فى تحقيق الفوز بأولى مبارياته بالمسابقة على حساب فريق غرناطة بثلاثة أهداف مقابل هدف.


ريال بيتيس ضد أتلتيكو مدريد

 


ونفس الأمر لفريق ريال بيتيس الذي اقتنص 3 نقاط ثمينة خلال الفوز على حساب فريق فياريال بهدفين مقابل هدف بالجولة الأولى بالدوري الإسباني أيضًا.


وكانت آخر مواجهة جمعت بين أتلتيكو مدريد وريال بيتيس في شهر أبريل الماضي 2023، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني فى نسخته السابقة، وانتهت بفوز كتيبة الأتلتيكو بهدف دون مقابل.


ريال بيتيس ضد أتليتكو مدريد


ويأمل الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، قيادة فريقه للمنافسة بقوة مع برشلونة وريال مدريد على لقب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، بعد أن نجح في قيادة سفينة الروخيبلانكوس إلى التواجد مع الكبار خلال المواسم الماضية.


وينتظر أن يجدد سيميوني عقده مع أتلتيكو مدريد خلال الفترة المقبلة، حيث إنه بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن إدارة النادي الإسباني أتلتيكو مدريد ستعقد اجتماعاً مع ناتاليا سيميوني وكيل أعمال المدرب الأرجنتيني، لبحث تجديد تعاقده بشكل نهائي مع الروخيبلانكوس خلال شهر أكتوبر المقبل.


وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:


حراسة المرمى: يان أوبلاك.


خط الدفاع: سافيتش، ويتسل، هيرموسو.


خط الوسط: أزبليكويتا، لورينتي، دي باول، ليمار، كاراسكو.


خط الهجوم: ديباي، وجريزمان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة