رياضة – الترجي يسقط في فخ التعادل أمام أسيك ميموزا بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

رياضة – الترجي يسقط في فخ التعادل أمام أسيك ميموزا بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الترجي يسقط في فخ التعادل أمام أسيك ميموزا بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الترجي يسقط في فخ التعادل أمام أسيك ميموزا بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سقط فريق الترجي التونسي في فخ التعادل أمام نظيره أسيك ميموزا الإيفواري 0-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حمادي العقربي في رادس، ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023- 2024.


ونجح الفريق الإيفواري في فرض التعادل على الترجي، على أن يتواجه الفريقان في مباراة الإياب مساء السبت 6 أبريل، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان.


وتأهل فريق الترجي إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد حلوله في المركز الثاني بمجموعته الثالثة برصيد 11 نقطة خلف بيترو أتلتيكو الأنجولي، حقق الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة.


بينما تأهل فريق أسيك ميموزا إلى ربع النهائي بعد تصدره مجموعته الثانية برصيد 11 نقطة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة وحيدة أمام الوداد المغربي.


وفشل الترجي بقيادة المدرب البرتغالي ميجيل كاردوزو في تحقيق نتيجة مريحة تساعده في حسم التأهل قبل مواجهة الإياب.


كما يأمل الترجي في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية بنسختها الأولى المحدّثة التي ستحتضنها الولايات المتحدة عام 2025، وستكون أفريقيا ممثَّلة بأربعة فرق من بينهم الأهلي المصري والوداد المغربي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة