رياضة – الترجى التونسى يستضيف أسيك الإيفواري فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا

رياضة – الترجى التونسى يستضيف أسيك الإيفواري فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الترجى التونسى يستضيف أسيك الإيفواري فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الترجى التونسى يستضيف أسيك الإيفواري فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق الترجي التونسي نظيره أسيك ميموزا الإيفواري في الحادية عشر مساء اليوم السبت، على ملعب حمادي العقربي في رادس، ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023- 2024،على أن يتواجه الفريقان في مباراة الإياب مساء السبت 6 أبريل، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان.


تأهل فريق الترجي إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد حلوله في المركز الثاني بمجموعته الثالثة برصيد 11 نقطة خلف بيترو أتلتيكو الأنجولي، حقق الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة.


 


بينما تأهل فريق أسيك ميموزا إلى ربع النهائي بعد تصدره مجموعته الثانية برصيد 11 نقطة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة وحيدة أمام الوداد المغربي.


 


ويسعى الترجي بقيادة المدرب البرتغالي ميجيل كاردوزو إلى تحقيق نتيجة مريحة في مباراة اليوم تساعده في حسم التأهل قبل مواجهة الإياب، إذ يرغب زعيم الأندية التونسية حصد لقب خامس في المسابقة وأول منذ 2019.


كما يأمل الترجي في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية بنسختها الأولى المحدّثة التي ستحتضنها الولايات المتحدة عام 2025، وستكون أفريقيا ممثَّلة بأربعة فرق من بينهم الأهلي المصري والوداد المغربي.


يخوض الترجي المباراة بتشكيلة مكتملة خالية من الغيابات، بعد عودة محمد علي بن حمودة وبلال الساحلي، لتعزيز صفوف الفريق.


ويلتقي الترجي وأسيك للمرة التاسعة في المسابقة الإفريقية، بعد أن تواجها في 8 مباريات سابقة، حيث فاز بطل كوت ديفوار في 4 مباريات، مقابل فوزين لبطل تونس.


كانت إدارة الترجي أصدرت بياناً حذّرت فيه جماهير النادي من دخول “مندسين” إلى المدرجات لإثارة الفوضى والتسبب في عقوبات عند استضافة أسيك ميموزا.


وطالبت إدارة الترجي الجماهير بأن تكون “الدرع الحامية وأن تقف وقفة الرجل الواحد أمام كل من تسول له نفسه إلحاق الضرر بالنادي”، مشيراً إلى أن الإدارة ستتخذ كل الإجراءات الاستباقية القانونية اللازمة للتعامل مع التهديدات وستراسل الجهات المعنية.


يتصدر الترجي الدوري التونسي الممتاز بعد خسارة لقب الموسم الماضي، ويأمل في مواصلة مشواره بدوري الأبطال واستعادة اللقب القاري الغائب منذ 2019.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة