رياضة – الإصابة تضرب رودريجو نجم ريال مدريد قبل مواجهة قادش

رياضة – الإصابة تضرب رودريجو نجم ريال مدريد قبل مواجهة قادش

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الإصابة تضرب رودريجو نجم ريال مدريد قبل مواجهة قادش والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الإصابة تضرب رودريجو نجم ريال مدريد قبل مواجهة قادش، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


زاد البرازيلى رودريجو جوس جناح فريق ريال مدريد من أوجاع الفريق الملكى، لينضم إلى القائمة المصابين قبل مواجهة قادش، بعد غد الأحد على ملعب رامون دى كارانزا، ضمن منافسات الجولة 14 من الليجا.


ووفقا لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية فإن البرازيلى رودريجو جوس تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد الأرجنتين، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.


 


وعاد رودريجو إلى مدريد فى الساعات الأولى من صباح الخميس، ولم يتدرب مع الفريق، حيث وجد انتفاخا فى الركبة نتيجة لكدمة تعرض لها.


 


وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يثق أنها ليست إصابة خطيرة، وأنه سيتم التعامل معها عبر العلاج الطبيعى، لكن مشاركته ضد قادش لازالت محل شك.


 


وإذا غاب رودريجو عن لقاء الأحد المقبل، سيكون المدرب كارلو أنشيلوتى فى أزمة كبيرة، خاصة أنه يفتقد لفينيسيوس جونيور الذى سيغيب لفترة بداعى الإصابة، وسيعتمد فقط على الثنائى خوسيلو وإبراهيم دياز لتعويض غيابات الخط الهجومي للميرنجي.


 


ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر جيرونا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة