رياضة – الأهلي السعودى يتفوق على ريال مدريد وبرشلونة ويخطف جوهرة إسبانيا

رياضة – الأهلي السعودى يتفوق على ريال مدريد وبرشلونة ويخطف جوهرة إسبانيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الأهلي السعودى يتفوق على ريال مدريد وبرشلونة ويخطف جوهرة إسبانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأهلي السعودى يتفوق على ريال مدريد وبرشلونة ويخطف جوهرة إسبانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن نادى الأهلي السعودي حسم صفقة الإسباني جابرييل فيجا، لاعب وسط سيلتا فيجو الشاب، متفوقًا على عدة أندية أوروبية، أبرزها العملاقين ريال مدريد وبرشلونة.


وأكدت  صحيفة “الرياضية السعودية “، صباح اليوم الخميس، إن جابريل فيجا سيجري الفحص الطبي غدًا الجمعة في باريس، قبل أن يوقع على عقود انتقاله إلى الأهلي بشكل رسمي.


وتوصل الأهلي لاتفاق نهائي مع سيلتا فيجو واللاعب الشاب نفسه على إبرام الصفقة.


وتابعت الرياضية، سيوقع فيجا على العقود وينضم إلى تدريبات الأهلي مباشرة، حال اجتاز الفحوصات الطبية.


ويعتبر فيجا بديل لتعويض تعثر انضمام الأرجنتيني رودريجو دي بول، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، الذي تراجع عن قراره بالموافقة على الانتقال إلى الأهلي، وفضّل الاستمرار مع فريقه الإسباني.


 ويبلغ جابرييل فيجا من العمر 21 عامًا، ويجيد اللعب في أكثر من مركز بوسط الملعب حيث أن فيجا من ناشئي سيلتا فيجو، ولعب للفريق الأول في 2022، حيث حجز لنفسه مكانًا أساسيًا في التشكيل رغم صغر سنه.


ولعب فيجا 40 مباراة مع سيلتا فيجو في جميع البطولات الموسم الماضي، ساهم ، سجل  خلالها 11، وصنع 4 آخرين.


يستضيف فريق الأهلي السعودي بقيادة نجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو نظيره نادي الأخدود مساء اليوم الخميس في مباراة ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي 2024.


موعد مباراة الأهلي ضد الأخدود




ويستقبل استاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة مواجهة الأهلي ضد الأخدود في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


ويتصدرفريق اتحاد جدة والأهلي والاتفاق، جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط ، قبل الجولة بالعلامة الكاملة ، حيث حقق كل منهما أيضا الفوز فى أول جولتين من البطولة مواجهات الجولة الثالثة من عمر المسابقة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة