رياضة – الأهلى يكتسح أبها بسداسية فى الدوري السعودي

رياضة – الأهلى يكتسح أبها بسداسية فى الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الأهلى يكتسح أبها بسداسية فى الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأهلى يكتسح أبها بسداسية فى الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق أهلى جدة، فوزا عريضا، على مضيفه فريق أبها، بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على على ستاد “مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية”، فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشر، من الدوري السعودي للمحترفين. 


أنهى الأهلى، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بخماسية نظيفة، سجلها كل من جابرييل فيجا هدفين، فراس البريكان هدفين وفرانك كيسي، فى الدقائق 20، 22، 29، 38 و 45 من زمن المباراة. 


وأختتم النجم الجزائري رياض محرز، سداسية الفريق الملقب بالراقي، فى الدقيقة 64 من زمن المباراة، من تسديدة زاحفة خدعت حارس فريق أبها. 


ونجح الأهلى، فى استعادة انتصاراته فى المسابقة، بعد تعادله فى أخر مواجهتين. 


وعزز الأهلى مركزه الثالث فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، خلال الموسم الحالي برصيد 30 نقطة، بينما توقف رصيد أبها عند 13 نقطة فى المركز الخامس عشر، ويتصدر الهلال، برصيد 38 نقطة. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة