رياضة – الريال ضد أتلتيكو مدريد.. سيميونى: نواجه منافسا عظيما فى السوبر الإسبانى

رياضة – الريال ضد أتلتيكو مدريد.. سيميونى: نواجه منافسا عظيما فى السوبر الإسبانى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الريال ضد أتلتيكو مدريد.. سيميونى: نواجه منافسا عظيما فى السوبر الإسبانى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الريال ضد أتلتيكو مدريد.. سيميونى: نواجه منافسا عظيما فى السوبر الإسبانى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن أن فريقه سيواجه منافسا عظيما، وأن الفوز على ريال مدريد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني لا يشكل مرجعية لفريقه قبل خوض نصف النهائي الأول في بطولة كأس السوبر الإسباني.


 


وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد عن الفوز السابق أمام الميرنجي: “كان ذلك قبل ثلاثة أشهر، وكانت مباراة أخرى، ولحظة أخرى، مع لاعبين آخرين لن يلعبوا بالتأكيد، وسنحاول اللعب كما نعتقد في هذه المرحلة من الموسم”.


 


يشار إلى أن أتلتيكو كان الفريق الوحيد الذي تغلب على رجال كارلو أنشيلوتي 3-1 هذا الموسم، لكن سيميوني نسب هذا الفوز إلى عدة أسباب منها، أنه في تلك المباراة كان هناك بعض لاعبي مدريد الذين لم يتمكنوا من المشاركة، وبالتأكيد سيكونون حاضرين غداً”.


 


وشدد دييجو سيميوني: “سوف يرفعون بنيتهم كفريق، ومن الواضح أنهم سيرفعون مستوى أدائهم”.


 


ويخطط المدرب الأرجنتيني لمواجهة “الملكي”، كما هو الحال دائماً بالتفكير في مباراة تلو الأخرى، وأضاف دييجو سيميوني: “معرفة أننا سنواجه منافساً كبيراً،هذا يثيرنا ويحفزنا، ومن الواضح أنه يولد توقعات بشأن هذه المواجهات”.


 


وأعرب مدرب أتلتييكو مدريد أنه ينتظر أيضاً أفضل أداء من لاعب الوسط الأرجنتيني رودريغو دي بول، إلى جانب ألفارو موراتا اللاعب الأكثر لياقة بدنية في فريقه.


 


وردا على سؤال حول تقاضي برشلونة وريال مدريد دائماً أجراً أعلى في هذه المسابقة من بقية الفرق، أراد سيميوني أن يوضح أن هذه ليست مسؤوليته، وأنه ليس لها أي تأثير من وجهة نظره رياضية.


 


وشدد مدرب أتلتيكو مدريد: “يجب أن أركز على المباراة، لن يهتم أحد بكل هذه الأرقام، عندما تنتهي المباراة لن يهتم الناس إلا إذا فزت أو خسرت”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة