رياضة – اتحاد جدة يغري إيدرسون حارس مان سيتي بـ25 مليون إسترليني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اتحاد جدة يغري إيدرسون حارس مان سيتي بـ25 مليون إسترليني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد جدة يغري إيدرسون حارس مان سيتي بـ25 مليون إسترليني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، أن اتحاد جدة يواصل بحثه عن حارس مرمى مميز لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، ضمن استعدادات “النمور” لدعم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات واللاعبين المميزين للمنافسة على لقب الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.


وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن نادي اتحاد جدة يستهدف ضم البرازيلي إيدرسون مورايش حارس مرمى مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي، موضحة أن العرض المبدئي لضم إيدرسون من السيتى يبلغ 25 مليون جنيه إسترليني.


وأشارت إلى أن إيدرسون أصبح هدفا لاتحاد جدة، حيث يفكر البرازيلي فى مغادرة السيتي، وسيكون تواجد مواطنه البرازيلي فابينيو فى صفوف النمور عاملا مهما لإتمام الصفقة.


وينتهي عقد إيدرسون 30 عاما مع مانشستر سيتي في صيف 2026.


وأوضحت الصحيفة أن النصر السعودي يستهدف أيضا ضم إيدرسون، فى ظل رغبة النادي فى استبدال ديفيد أوسبينا الذي ينتهي عقده هذا الصيف.


وانضم إيدرسون إلي صفوف سيتي منذ عام 2017 وشارك في 332 مباراة مع النادي، وتوج بـ6 ألقاب في الدوري الإنجليزي،  ودوري أبطال أوروبا، وبكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين و4 ألقاب كأس رابطة المحترفين.


وانتقل إيدرسون إلى مانشستر سيتي في موسم 2017-2018 قادما من بنفيكا مقابل 40 مليون يورو.


وتوج إيدرسون مؤخرا بلقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي للمرة الرابعة على التوالى والسادسة فى مسيرته بقميص الفريق الإنجليزى.


أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، عن غياب حارس مرمى مانشستر سيتي إيدرسون عن بطولة كوبا أمريكا التي تنطلق 20 يونيو المقبل والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.


وسيغيب اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا أيضًا عن بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة، والتي تنطلق في 20 يونيو، حيث قرر مدرب البرازيل دوريفال جونيور استدعاء بديل لإيدرسون في القائمة النهائية للبطولة، وهو حارس ساو باولو البالغ من العمر 34 عامًا رافائيل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة