رياضة – إنزاجي يحذر لاعبى إنتر ميلان من مواجهة سالزبورج فى دوري أبطال أوروبا

رياضة – إنزاجي يحذر لاعبى إنتر ميلان من مواجهة سالزبورج فى دوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنزاجي يحذر لاعبى إنتر ميلان من مواجهة سالزبورج فى دوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنزاجي يحذر لاعبى إنتر ميلان من مواجهة سالزبورج فى دوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حذر سيموني إنزاجي، مدرب فريق إنتر ميلان، لاعبي فريقه من أنهم سيحتاجون لتقديم أداء قوي أمام ريد بول سالزبورج فى دوري أبطال أوروبا مساء غد، الثلاثاء، إذا أرادوا تجنب الهزيمة أمام الفريق النمساوي.


وقال إنزاجي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، “حسنًا، فزنا السبت بمباراة مهمة، وليست سهلة، غدًا أيضًا مهم جدًا، في مجموعة متوازنة للغاية، حيث سيتعين علينا الحفاظ على مستويات تركيزنا عالية، سالزبورج ليس فريقًا يسهل مواجهته، فقد فاز في لشبونة على بنفيكا”.


ويحتل إنتر ميلان حاليًا المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط بعد أول مباراتين، وهو نفس سجل ريال سوسيداد في المركز الأول. لكن سالزبورج يحتل المركز الثاني خلفه بثلاث نقاط، بعد أن تغلب على بنفيكا في آخر مباراة له في دوري أبطال أوروبا.


وتابع إنزاجي: “في مجموعة متوازنة مثل مجموعتنا، مع فريق كبير مثل ريال سوسيداد في القمة، نعلم أن كل مباراة ستكون مهمة للغاية، سيتطلب الأمر تركيزًا كبيرًا، واللاعبون يعرفون ذلك ويعلمون أنه لا يوجد الكثير من الوقت لنا أو لخصومنا”.


وواصل: “إنه فريق يلعب كرة قدم جيدة، وهو فريق عدواني، حتى لو لعبوا بنظام مختلف خلال فترة ما قبل الموسم، نحن نعلم أنه سيتعين علينا تقديم أداء حقيقي للإنتر”.


أشار: “أعتقد أن الجميع يعلمون بجودته، فمن الطبيعي أن تواجه بعض الصعوبات عند تبديل الدوريات، ولكن بدلاً من ذلك كان هو وزملاؤه في الفريق جيدين للغاية، لقد جعلوه يشعر بالراحة على الفور وهو يقدم لنا نتائج رائعة، لكن يجب عليه الاستمرار على هذا المنوال”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة