رياضة – إنجلترا ضد البرازيل.. وصول نجوم السليساو والأسود الثلاثة إلى ملعب ويمبلى “صور”

رياضة – إنجلترا ضد البرازيل.. وصول نجوم السليساو والأسود الثلاثة إلى ملعب ويمبلى “صور”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنجلترا ضد البرازيل.. وصول نجوم السليساو والأسود الثلاثة إلى ملعب ويمبلى “صور” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنجلترا ضد البرازيل.. وصول نجوم السليساو والأسود الثلاثة إلى ملعب ويمبلى “صور”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وصل لاعبو منتخبي إنجلترا والبرازيل إلى ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، استعدادا لخوض المواجهة الودية التى تجمع بينهما فى التاسعة مساء اليوم، السبت، ضمن استعدادات المنتخبين للإستحقاقات المقبلة.


ويدخل منتخب البرازيل المواجهة فى ظل خوض مجموعة مباريات ودية، حيث يلعب أيضًا أمام إسبانيا الثلاثاء المقبل، استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية.


يأمل دوريفال جونيور المدرب الجديد لمنتخب البرازيل فى استعادة الثقة لأبطال العالم خمس مرات، بعد سلسلة نتائج متذبذبة حققها السيليساو في الفترة الأخيرة.


خسر منتخب البرازيل آخر ثلاث مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، حيث يحتل المركز السادس من أصل عشرة منتخبات، متقدمًا بفارق نقطتين عن المركز السابع بعد ست مراحل، علمًا بأنَّ أصحاب المراكز الستة الأولى يتأهلون مباشرة إلى كأس العالم.


أما منتخب إنجلترا يستعد للمشاركة في منافسات بطولة أمم أوروبا ” يورو 2024 ” المقرر إقامتها الصيف المقبل في ألمانيا، حيث يأتي “الأسود الثلاثة” على رأس المجموعة الثالثة مع منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.


والتقى المنتخب البرازيلي بنظيره الإنجليزي خلال 26 مباراة سابقة بمختلف المناسبات، حقق السامبا الفوز فى 11 مباراة منها مقابل 4 انتصارات لمنتخب “الأسود الثلاثة”، وحسم التعادل 11 مباراة، وسجل المنتخب البرازيلي 34 هدفا بينما نجح منتخب إنجلترا في تسجيل 23 هدفا.

GJX1icKXUAAcyuM
وصول منتخب البرازيل


 

GJX1icKX0AA9mem
وصول فينيسيوس جونيور


 

LBECRDDqguFplfPd
هاري كين وماجواير


 

GJXoYKEWgAAB4CG
وصول لاعبى إنجلترا 


 

GJXoYL5WoAAvd64
ساوثجيت مدرب إنجلترا


 

GJXoYLbWMAIhZNF
وصول منتخب إنجلترا


 

GJXoYK7XQAAkzJk
جود بيلينجهام


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة