رياضة – إنتر ميلان يسيطر على أبرز أرقام الأفضل فى الدوري الإيطالي

رياضة – إنتر ميلان يسيطر على أبرز أرقام الأفضل فى الدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنتر ميلان يسيطر على أبرز أرقام الأفضل فى الدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنتر ميلان يسيطر على أبرز أرقام الأفضل فى الدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتربع فريق إنتر ميلان، بقيادة مدربه سيمونى إنزاجى، على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 14 جولة من المسابقة في الموسم الجارى 2023-2024.


وتغلب النيراتزورى على نابولى بنتيجة 3-0 فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، معقل فريق الجنوب، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.


وخاض إنتر ميلان 14 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حصد خلالها 35 نقطة بمتوسط 2.5 نقطة في المباراة الواحدة، ليتفوق بفارق نقطتين عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ويقبع روما في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.


ويملك النيراتزورى أقوى خط هجوم في الكالتشيو حتى الآن، بعدما سجل لاعبوه 33 هدفا، كما يعتبر إنتر ميلان الأفضل على مستوى الدفاع بعدما استقبلت شباكه 7 أهداف فقط بالدوري الإيطالي، متفوقا على يوفنتوس صاحب المركز الثانى بـ9 أهداف.


ويعد إنتر ميلان هو الفريق الأكثر تحقيقا للإنتصارات في المسابقة الإيطالية برصيد 11 انتصارا، فيما حقق الفريق تعادلين وتلقى هزيمة واحدة.


ويتصدر النجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، قائمة أفضل هدافى الدوري الإيطالي بالموسم الجارى، برصيد 13 هدفا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة