رياضة – إنتر ميامي يتلقى خسارة جديدة في غياب ميسي

رياضة – إنتر ميامي يتلقى خسارة جديدة في غياب ميسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنتر ميامي يتلقى خسارة جديدة في غياب ميسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنتر ميامي يتلقى خسارة جديدة في غياب ميسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تلقى فريق إنتر ميامي هزيمة جديدة في الدوري الأمريكي في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة فريقه أمام مضيفه شيكاغو فاير بنتيجة 4-1، ضمن منافسات الدوري الأمريكي.


وتراجع إنتر ميامي إلى المركز قبل الأخير في القسم الشرقي بـ33 نقطة، مبتعدا بـ 5 نقاط عن المراكز المؤهلة للأدوار الإقصائية، قبل 3 جولات على نهاية الدور التمهيدي.


وغاب ميسي اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية 7 مرات، عن آخر 4 مباريات لإنتر ميامي بسبب إصابة عضلية.


وتسبب انتقال ميسي، الفائز بكأس العالم مع الأرجنتين العام الماضي، إلى إنتر ميامي في يوليو، في زيادة هائلة لأسعار تذاكر مباريات الفريق داخل وخارج أرضه.


وبسبب الإصابة، لم يشارك ميسي في آخر مباراتين بالدوري الأمريكي، فضلا عن غيابه عن نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة ضد هوستن في نهاية سبتمبر الماضي.


ولم يستطع إنتر ميامي تحقيق أي فوز منذ إصابة البرغوث، حيث تعادل في مباراتين، فيما خسر النهائي الأخير أمام هيوستن.


وغاب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة فريقه إنتر ميامي أمام مضيفه شيكاغو فاير في الدوري الأمريكي، وحالت الآلام العضلية التي يعاني منها ميسي دون أن يشارك في مواجهة شيكاغو فاير، والتي مني فيها إنتر ميامي بخسارة ثقيلة 4-1. 


وهذه هي رابع مباراة يغيب عنها ميسي عن إنتر ميامي، بسبب الإصابة.


وكان ميسي قد طالب بالتغيير خلال مباراة تورونتو يوم 20 سبتمبر الماضي، ولم يلعب ديربي فلوريدا أمام أورلاندو سيتي، 24 سبتمبر الماضي، ولا نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة الذي خسره إنتر ميامي أمام هيوستن دينامو (1-2).


وبات ميسي أبرز اسم على الإطلاق ينتقل إلى الدوري الأمريكي منذ الجوهرة البرازيلية بيليه، الذي وصل إلى نيويورك كوزموس في عام 1975.


وغاب ميسي عن آخر 4 مباريات لإنتر ميامي نتيجة الإصابة التي تعرَّض لها ضد تورونتو في وقت سابق من الشهر الماضي.


وفى السياق ذاته، تلقي فريق إنتر ميامي الأمريكي، ضربة قوية بتأكد غيابه نجمه لأرجنتيني ليونيل ميسي، حتي نهاية الموسم الجاري 2023-2024، بسبب الإصابة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة