رياضة – أوليز نجم كريستال بالاس يفكر فى تمثيل منتخب الجزائر بدلا من فرنسا

رياضة – أوليز نجم كريستال بالاس يفكر فى تمثيل منتخب الجزائر بدلا من فرنسا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أوليز نجم كريستال بالاس يفكر فى تمثيل منتخب الجزائر بدلا من فرنسا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوليز نجم كريستال بالاس يفكر فى تمثيل منتخب الجزائر بدلا من فرنسا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن مايكل أوليز، لاعب فريق كريستال بالاس الإنجليزي، يفكر جديا فى اللعب بقميص المنتخب الجزائري خلال الفترة المقبلة، بدلا من تمثيل منتخب فرنسا. 


وولد مايكل أوليز، فى إنجلترا، عام 2001، لأب نيجيري وأم فرنسية من أصول جزائرية، وهو مؤهل لتمثيل فرنسا أو الجزائر أو إنجلترا أو نيجيريا دوليًا، ويلعب حاليا مع المنتخب الفرنسي تحت 21 عاما. 


وكشفت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، أن مايكل أوليز، منفتح جدًا على فكرة تمثيل المنتخب الجزائري، وسيجتمع اللاعب وممثلو الجامعة الجزائرية لكرة القدم، قريبًا لمناقشة إمكانية إرتداء قميص محاربي الصحراء فى المستقبل. 


وأنضم أوليز، لصفوف كريستال بالاس، فى صيف عام 2021، قادما من فريق ريدينج مقابل 15 مليون يورو، وخاض بقميص الفريق اللندنى، 71 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالهم 6 أهداف وقدم 19 أسيست. 


وكانت تقارير صحفية، قد أشارت فى وقت سابق، إلى إهتمام مانشستر سيتي وتشيلسي، بالحصول على خدمات اللاعب الشاب. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة