رياضة – أوريجى وريبيتش وتوريه خارج حسابات ميلان فى الموسم الجديد

رياضة – أوريجى وريبيتش وتوريه خارج حسابات ميلان فى الموسم الجديد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أوريجى وريبيتش وتوريه خارج حسابات ميلان فى الموسم الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوريجى وريبيتش وتوريه خارج حسابات ميلان فى الموسم الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


حسم ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي، مستقبل الثلاثي ديفوك أوريجي وأنتي ريبيتش وبالو توريه مع الروسونيري قبل إنطلاق الموسم الجديد 2023-2024. 


 


أكد فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة “سكاي سبورتس”، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، إن الثنائي ديفوك أوريجي وأنتي ريبيتش لن يسافرا مع ميلان في جولة ما قبل الموسم مع الروسونيري، وهو ما يؤكد خروجهم من حسابات بيولي المدير الفني في الموسم المقبل. 


 


أضاف، إن ديفوك أوريجي وأنتي ريبيتش سيكونا متاحين في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعي النادي لبيعهم لتوفير الأموال اللازمة لدعم الفريق بأكثر من عنصر بارز. 


 


ينتهي عقد الكرواتي أنتي ريبيتش في يونيو 2025، فيما يمتد عقد ديفوك أوريجي حتي يونيو 2025. 


 


وكشف رومانو، عن اللاعب الثالث المقرر رحيله عن ميلان بفرمان من بيولي، وهو بالو الذي سيكون أيضًا خارج القائمة المسافرة لمعسكر الإعداد، حيث تجرى محادثات لبيعه في أسرع وقت ممكن.


 


ويستعد ميلان لخوض معسكر خارجي في أمريكا، إستعدادًا للموسم الجديد، حيث  سيلعب 3 مباريات ودية ضد ريال مدريد ويوفنتوس وبرشلونة.


 


كان ميلان قد أعلن أمس التعاقد مع تيجاني ريجنديرز نجم خط وسط فريق ألكمار الهولندي، وهو ثالث صفقات الروسونيري هذا الصيف، بعد ضم الثنائي روبن لوفتوس تشيك وكريستيان بوليسيتش.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة