رياضة – أهلى جدة يبحث عن مواصلة العلامة الكاملة بالدورى السعودى ضد الفتح

رياضة – أهلى جدة يبحث عن مواصلة العلامة الكاملة بالدورى السعودى ضد الفتح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أهلى جدة يبحث عن مواصلة العلامة الكاملة بالدورى السعودى ضد الفتح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهلى جدة يبحث عن مواصلة العلامة الكاملة بالدورى السعودى ضد الفتح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق الأهلى السعودى، ضيفا ثقيلا على منافسه الفتح، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


ومن المقرر أن تقام مباراة الفتح ضد الأهلى، في تمام التاسعة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، فى الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي بالموسم الجارى 2023-2024.


ويخوض الأهلى مواجهة الليلة وهو يحتل وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في المواجهات الأربع الأولى بالمسابقة هذا الموسم، فيما يأتي فريق الفتح في المركز العاشر برصيد 5 نقاط.


وواصل أهلى جدة انتصاراته فى الدوري السعودي للمحترفين، بفوزه على ضيفه فريق الطائي، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مؤخرا ضمن مواجهات الجولة الرابعة، من المسابقة للموسم الكروى الحالي  2023-2024.


ونجح فريق الأهلى السعودى يحقق الفوز في أول 4 مباريات من موسم دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تغلب على كل من: الحزم، الخليج، الأخدود، والطائى.


وسجل النجم الجزائري رياض محرز، هدف الأهلى الأول فى شباك الطائى، فى الدقيقة 39 من زمن المباراة، من تسديدة سكنت على يسار حارس الطائي، وهو هدفه الثاني فى فى الدوري السعودي، بعد هدفه الأول فى شباك فريق الخليج. وتعرض لاعب الطائي ألفا سيميدو، للطرد فى الدقيقة 35 من زمن المباراة


وفى الشوط الثاني، أضاف لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي، ثانى أهداف الفريق الراقي، من تسديدة قوية، سكنت على يمين الحارس، فى الدقيقة 59 من عمر اللقاء. 


وخاض الأهلي مواجهة الطائي بتشكيل مكون من: ميندي – بسام الحريجي – روجو إيبانيز – ميريح ديميرال – جاني اليوسكي – فرانك كيسى  – محمد المجحد – رياض محرز – سميحان النابت – سانت ماكسيميان – روبيرتو فيرمينو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة