رياضة – أهداف الثلاثاء.. 10 أهداف تحسم مباراتى الريال ضد مان سيتى وأرسنال والبايرن

رياضة – أهداف الثلاثاء.. 10 أهداف تحسم مباراتى الريال ضد مان سيتى وأرسنال والبايرن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أهداف الثلاثاء.. 10 أهداف تحسم مباراتى الريال ضد مان سيتى وأرسنال والبايرن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهداف الثلاثاء.. 10 أهداف تحسم مباراتى الريال ضد مان سيتى وأرسنال والبايرن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت مباريات الثلاثاء 10 أهداف في مواجهتي دوري أبطال أوروبا ما جعلها الأكثر سخونة خلال الموسم الحالي 2023-24، والتي جمعت بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، وأرسنال مع بايرن ميونخ.


تعادل أرسنال الإنجليزي مع ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب “الإمارات”، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.


تعادل فريقا ريال مدريد ضد ماتشستر سيتي إيجابيًا بنتيجدة 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “سانتياجو برنابيو”، معقل الفريق الملكي، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة بمثابة نهائي مبكر للبطولة نظرا لقوة الفريقين.


أهداف الثلاثاء


ريال مدريد 3-3 مانشستر سيتي



أرسنال 2-2 بايرن ميونخ


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة