رياضة – 4 أندية بالعلامة الكاملة فى دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق الجولة الرابعة

رياضة – 4 أندية بالعلامة الكاملة فى دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق الجولة الرابعة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول 4 أندية بالعلامة الكاملة فى دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق الجولة الرابعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 4 أندية بالعلامة الكاملة فى دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق الجولة الرابعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجحت العديد من الأندية الكبرى فى تحقيق انطلاقة رائعة بالنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.


وتنطلق مواجهات الجولة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أوروبا مساء غد، الثلاثاء، وتقام 8 مباريات أبرزها ميلان مع باريس سان جيرمان، مانشستر سيتى مع يونج بويز، وبرشلونة مع شاختار دونيتسك الأوكرانى.


وضمت قائمة الأندية صاحبة العلامة الكاملة فى دورى الأبطال هذا الموسم حتى الآن: مانشستر سيتي، برشلونة، ريال مدريد، وبايرن ميونخ، كالتالى..


بايرن ميونخ – 3 انتصارات – سجل 9 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف – يتصدر المجموعة الأولى


ريال مدريد – 3 انتصارات – سجل 6 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف – يتصدر المجموعة الثالثة


مانشستر سيتى – سجل 9 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف – يتصدر المجموعة السابعة


برشلونة – سجل 8 أهداف واستقبلت شباكه هدفا وحيدا – يتصدر المجموعة الثامنة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة