رياضة – أنشيلوتى يستبعد هازارد من المشاركة أمام إشبيلية وأتلتيك بيلباو

رياضة – أنشيلوتى يستبعد هازارد من المشاركة أمام إشبيلية وأتلتيك بيلباو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أنشيلوتى يستبعد هازارد من المشاركة أمام إشبيلية وأتلتيك بيلباو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أنشيلوتى يستبعد هازارد من المشاركة أمام إشبيلية وأتلتيك بيلباو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى ريال مدريد استقر على استبعاد إيدن هازارد لاعب خط وسط الفريق خلال المواجهات المتبقية للملكى فى الدوري الإسباني


قالت صحيفة “آس” الإسبانية، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي سوف يعطي أولوية المشاركة فى مباراتى إشبيلية غدا وأتلتيك بيلباو المحدد لها 4 يونيو المقبل للاعبين الذين سيستمروا بالفريق الموسم المقبل مثل لونين وناتشو وأسينسيو وسيبايوس.


أشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتى لن يمنح كل من فاييخو وأودريوزولا وهازارد وماريانو فرصة المشاركة بالمباريات القادمة فى ظل عدم اعتبارهم بالفريق الموسم المقبل.


شارك إيدين هازارد في 9 مباريات مع ريال مدريد خلال الموسم الجاري 2022-2023، وأحرز هدفًا وصنع هدفين.


وتوج نادي برشلونة بلقب بطل الدوري “لا ليجا” للمرة الأولى منذ عام 2019، والـ27 في تاريخه، مقلصا الفارق إلى 7 ألقاب بينه وبين غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة