رياضة – أنشيلوتى عن تعادل ريال مدريد ضد رايو فاليكانو: توتر اللاعبين السبب

رياضة – أنشيلوتى عن تعادل ريال مدريد ضد رايو فاليكانو: توتر اللاعبين السبب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أنشيلوتى عن تعادل ريال مدريد ضد رايو فاليكانو: توتر اللاعبين السبب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أنشيلوتى عن تعادل ريال مدريد ضد رايو فاليكانو: توتر اللاعبين السبب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أنه يشعر بخيبة أمل عقب التعادل مع مضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 1-1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب “تيريزا ريفيرو”.


رايو فاليكانو ضد الريال


وقال أنشيلوتي فى تصريحاته عقب المباراة “لسنا سعداء بعد التعادل وكنا جيدين حتى ركلة الجزاء، تغيرت طريقة لعبنا بعدها وشعرنا بالتوتر”، مضيفا “بدأنا بشكل جيد، سجلنا الهدف الأول، كان بإمكاننا تسجيل الهدف الثاني ولكن بعد ركلة الجزاء تغيرت المباراة”.


 


وأضاف أنشيلوتى “أعتقد أننا لعبنا بكثافة. لعب رايو مباراة جيدة للغاية، وحاول إيقاف المباراة، وقد نجح هذا النهج بشكل جيد بالنسبة لهم. لقد تركنا المباراة بنقطة لا تجعلنا سعداء اليوم، ولكن من الممكن أن تجعلنا سعداء في المستقبل وتكون نقطة إيجابية”.




رايو فاليكانو ضد الريال


وواصل مدرب ريال مدريد “فريق رايو فاليكانو صعّب المباراة علينا، كان يجب أن نلعب مباراة مختلفة “، موضحا “في بعض الأحيان تكون هناك تعادلات لا تعني الكثير، لكن في النهاية يمكن أن تساعد في الفوز بالدوري”.


 


وأوضح أنشيلوتى “في بعض الأحيان تكون هناك تعادلات مؤلمة قليلاً، لكنها يمكن أن تكون خطوة إيجابية للاقتراب من الفوز بالدوري الإسبانى”، مضيفا “نحن في وضع جيد للغاية، نشعر بالهدوء وسنستعد جيداً للمباراة القادمة”.


ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن جيرونا الوصيف برصيد 56 نقطة، بينما يحتل فريق رايو فاليكانو، المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة