رياضة – أندية الدورى الإنجليزى تراقب رودريجو تحسبا لرحيله عن ريال مدريد

رياضة – أندية الدورى الإنجليزى تراقب رودريجو تحسبا لرحيله عن ريال مدريد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أندية الدورى الإنجليزى تراقب رودريجو تحسبا لرحيله عن ريال مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أندية الدورى الإنجليزى تراقب رودريجو تحسبا لرحيله عن ريال مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تراقب عدد من الأندية الإنجليزية ، البرازيلي رودريجو لاعب ريال مدريد الاسباني، بعد انتشار انباء عن رحيله بعد التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.


وكشفت صحيفة ذا اتلتيك ان رودريجو ليس لديه شك في البقاء داخل النادي وانها رغبته الاستمرار في البقاء في ريال مدريد، ولكن إذا فقد مركزه الأساسي، فسوف يفكر في خيارات أخرى مثل أي لاعب آخر.


وأضافت الصحيفة انه من السابق لأوانه الحديث عن هذه الخطوة، لكن العديد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز كانت مهتمة به منذ فترة طويلة.


من ناحية أخرى، اختير الدولي البريطاني جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد أفضل لاعب في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24 بعد أدئه الرائع وقيادته الميرنجي للتتويج بلقب الليجا.


وأكد الحساب الرسمي للدوري الإسباني فوز جود بيلينجهام بلقب أفضل لاعب في الليجا عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”، وشارك لاعب خط الوسط الإنجليزي بموسم 2023-24 في 28 مباراة، ساهم بـ25 هدفا (سجل 19 هدفا، وقدم 6 تمريرات حاسمة).


بينما شارك في 41 مباراة بقميص ريال مدريد في كافة المسابقات بالموسم الجاري، وسجل خلالهم 23 هدفًا وصنع 12 آخرين.


وقال اللاعب الدولي الإنجليزي بالأمس في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”، “إنها مباراة خاصة جدًا بالنسبة لي، لكن يجب أن أضع مشاعري جانبًا، لقد كان الموسم رائعًا، لقد رحبوا بي جيدًا واستمتعت بلعب كرة القدم معهم”.


وأضاف بيلينجهام: “لقد تحدثت إلى سانشو، قلنا إننا سنرى بعضنا البعض هناك، لقد أخذني تحت جناحه عندما وصلت إلى دورتموند وهذا يعني الكثير بالنسبة لي”.


وتابع: “علينا أن نلعب على أعلى مستوى لدينا لتحقيق الفوز، إذا كنا على هذا المستوى سيكون الأمر صعبًا للغاية بالنسبة للمنافس، من المؤكد أن الجهاز الفني يقوم بعمل رائع في تحليل دورتموند، وأنا أثق بهم بنسبة 100٪”.


وعن ترشيحاته للكرة الذهبية علق: “بالنسبة لي، فينيسيوس هو الأفضل في العالم، ساحر ويبتكر الفرص من لا شيء، إذا كان يقول إنني الأفضل في العالم، إذا كان هذا ما يشعر به، فيمكنك تقسيم الكرة الذهبية إلى قسمين”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة