رياضة – أليجري: عدم مشاركة يوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا أمر مرير

رياضة – أليجري: عدم مشاركة يوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا أمر مرير

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أليجري: عدم مشاركة يوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا أمر مرير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أليجري: عدم مشاركة يوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا أمر مرير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعرب ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، عن حسرته من عدم المشاركة فى المسابقات الأوروبية الموسم الجاري 2023-2024. وقال مدرب اليوفي فى مؤتمر صحفي قبل مواجهة أودينيزي، “أمر مرير عدم اللعب فى دوري أبطال أوروبا، لقد كنت فى هذه المنافسة لمدة 14 عاما، إنه مصدر فخر وليس لطيفا الغياب عن المشاركة بها”.


وأضاف أليجرى، “من الناحية الفنية ستتغير طريقة عملنا، الفريق لديه مجال كبير للتحسن، ويجب علينا أن ننهي البطولة فى المراكز الأربعة الأولى”.


وتابع المدير الفني للسيدة العجوز، “سعيد بقائمة فريقي الحالية، اللاعبون يعملون بشكل جيد، المباريات ستكون مختلفة بدءًا من الغد، وسنرى أين يمكننا الوصول”.


ووجه أليجري رسالة قوية إلي لاعبي يوفنتوس قائًلا، “يجب أن نبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل واللعب بدوري الأبطال في الموسم المقبل”.


وتحدث مدرب السيدة العجوز عن مهاجمي فريقه فلاهوفيتش وكييزا، “كييزا أكثر وعيا وهدوءًا من الموسم الماضي، لقد مر بعام صعب والآن حالته مختلفة،فلاهوفيتش عانى من فترات صعود وهبوط وعانى من مشاكل في الفخذ لكنه الآن يشعر بتحسن”.


وكشف أليجري، عن غياب فلاهوفيتش وميليك عن مباراة أودينيزي غدًا، بسبب عدم الجاهزية الكاملة لخوض المباريات.


وأنهي مدرب يوفنتوس، حديثه عن بوجبا قائًلا: ” “سعيد ببوجبا أيضًا، إنه لاعب مختلف عن الآخرين، لكنه لم يلعب منذ عام ونصف، نأمل أن تتحسن حالته، واليوم سأقرر ما إذا كان سيأتي إلى أودينيزي أم لا”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة