رياضة – مدربان يهددان مستقبل أليجري في يوفنتوس الموسم القادم

رياضة – مدربان يهددان مستقبل أليجري في يوفنتوس الموسم القادم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدربان يهددان مستقبل أليجري في يوفنتوس الموسم القادم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدربان يهددان مستقبل أليجري في يوفنتوس الموسم القادم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وجود عدد من الأسماء المطروحة أمام إدارة نادي يوفنتوس لخلافة ماسميليانو أليجري، المدير الفني لفريق اليوفي، حال رحيله عن صفوف البيانكونيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أو في الموسم القادم.


وأوضحت التقارير الإيطالية اليوم الإثنين، وجود اسمين كبيرين يهددان منصب ماكس أليجري، المدير الفني ليوفنتوس.


ووقع أليجري عقدا قبل موسمين لمدة 4 مواسم مع يوفنتوس، لكنه خرج من أول موسمين خالي الوفاض.


ووفقاً لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن أليجري سيدخل الموسم المقبل بكثير من الضغط، من أجل إعادة يوفنتوس لمنصات التتويج، وأوضحت أن ما يصعب من مهمة أليجري أن الإدارة تركت له حرية التصرف في كل شيء يتعلق بضم أو رحيل اللاعبين.


وأشارت الصحيفة إلى وجود اسمين يترقبان مصير أليجري مع يوفنتوس، هما أنطونيو كونتي ولوتشيانو سباليتي، لذا يحتاج أليجري تحقيق انطلاقة قوية في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجديد، لتأمين بقائه في منصبه مع يوفنتوس.


ويستهل يوفنتوس موسم 2023-2024 في الدوري الإيطالي خارج أرضه، ضد أودينيزي، قبل أن يلتقي لاتسيو وأتالانتا وتورينو وميلان خلال الجولات الـ 10 الافتتاحية.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة