رياضة – أساطير التهديف.. لامبارد هداف تشيلسى التاريخي ودروجبا الرابع

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أساطير التهديف.. لامبارد هداف تشيلسى التاريخي ودروجبا الرابع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أساطير التهديف.. لامبارد هداف تشيلسى التاريخي ودروجبا الرابع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ترك العديد من نجوم كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، سواء الناشطين في الملاعب حاليا أو المعتزلين، بصمة تهديفية لا تنسى في البطولات الكبرى التي شاركوا فيها سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية، ليحفروا أسماؤهم بحروف من ذهب في سجلات الساحرة المستديرة على مر التاريخ.


ويستعرض “جريدة البوكس نيوز” يوميا خلال شهر رمضان المبارك، أبرز الهدافين في عالم كرة القدم عبر التاريخ.


يتصدر النجم الإنجليزى السابق فرانك لامبارد، قائمة أفضل هدافى فريق تشيلسي على مر التاريخ بعد المسيرة الحافلة بالألقاب والإنجازات فى مشواره مع البلوز.


وقضى فرانك لامبارد 13 عاماً داخل جدران نادى تشيلسى بين عامى 2001–2014، خاض خلالها أكثر من 648 مباراة مباراة بمختلف المسابقات الانجليزية والاوروبية والدولية، سجل خلالها 211 هدفاً ليكون الهداف التاريخى للفريق اللندنى.


ويتفوق لامبارد فى الترتيب على بوبي تامبلينج صاحب المركز الثانى برصيد 202 هدفا، يليه كيري ديكسون فى المركز الثالث برصيد 193 هدفا.


ويأتى النجم الإيفوارى السابق ديديه دروجبا فى المركز الرابع بقائمة الهدافين التاريخيين لفريق تشيلسي برصيد 164 هدفا خلال مشاركته فى 381 مباراة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة