رياضة – أساطير التهديف.. جوزيبى مياتزا هداف إنتر ميلان التاريخى ولاوتارو الثامن

رياضة – أساطير التهديف.. جوزيبى مياتزا هداف إنتر ميلان التاريخى ولاوتارو الثامن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أساطير التهديف.. جوزيبى مياتزا هداف إنتر ميلان التاريخى ولاوتارو الثامن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أساطير التهديف.. جوزيبى مياتزا هداف إنتر ميلان التاريخى ولاوتارو الثامن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ترك العديد من نجوم كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، سواء الناشطين في الملاعب حاليا أو المعتزلين، بصمة تهديفية لا تنسى في البطولات الكبرى التي شاركوا فيها سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية، ليحفروا أسماؤهم بحروف من ذهب في سجلات الساحرة المستديرة على مر التاريخ.


يستعرض “جريدة البوكس نيوز” يومياً خلال شهر رمضان المبارك أبرز الهدافين فى عالم كرة القدم عبر التاريخ.


يتصدر أسطورة كرة القدم الإيطالية الراحل جوزيبى مياتزا قائمة أفضل هدافى نادى إنتر ميلان الإيطالى، عبر التاريخ، بعدما سجل 287 هدفا.


ونجح النجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز فى دخول قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ نادي إنتر ميلان بعدما وصل إلى هدفه رقم 127 ليسجل اسمه بين عمالقة وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.


وجاء هدافو إنتر ميلان التاريخيين كالتالي:


جوزيبي مياتزا: 287


أليساندرو ألتوبيلي: 209


روبرتو بونينسينيا: 171


ساندرو مازولا: 160


لويجي تشيفينيني: 156


بينيتو لورينزي: 143


ستيفان نيرس: 133


لاوتارو مارتينيز: 127


ماورو إيكاردي: 124


كريستيان فييري: 123.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة