رياضة – أساطير التهديف.. كلوزه يتربع على عرش هدافى منتخب ألمانيا عبر التاريخ

رياضة – أساطير التهديف.. كلوزه يتربع على عرش هدافى منتخب ألمانيا عبر التاريخ

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أساطير التهديف.. كلوزه يتربع على عرش هدافى منتخب ألمانيا عبر التاريخ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أساطير التهديف.. كلوزه يتربع على عرش هدافى منتخب ألمانيا عبر التاريخ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ترك العديد من نجوم كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، سواء الناشطين في الملاعب حاليا أو المعتزلين، بصمة تهديفية لا تنسى في البطولات الكبرى التي شاركوا فيها سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية، ليحفروا أسماءهم بحروف من ذهب في سجلات الساحرة المستديرة على مر التاريخ.


ويستعرض “جريدة البوكس نيوز” يوميا خلال شهر رمضان المبارك، أبرز الهدافين في عالم كرة القدم عبر التاريخ.


يعد النجم الألماني السابق ميروسلاف كلوزه من أبرز المهاجمين في تاريخ منتخب “المانشافت”، وأحد أبرز اللاعبين في تاريخ فريقى لاتسيو الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني.


وخاض كلوزه مسيرة حافلة سواء مع المنتخب الألمانى أو الفرق التى لعب بقميصها وأبرزها هامبورج وفيردر بريمن، الفريق البافارى ولاتسيو.


ويتصدر الألماني ميروسلاف كلوزه قائمة هدافي منتخب ألمانيا عبر التاريخ بعدما سجل 71 هدفا خلال مشاركته فى 137 مباراة بجميع البطولات.


وجاءت قائمة الهدافين لمنتخب ألمانيا كالتالى..


كلوزه – 71 هدفا


جيرد مولر – 68 هدفا


بودولسكى – 49 هدفا


رودي فولر – 47 هدفا


يورجن كلينسمان – 47 هدفا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة