رياضة – براهيم دياز يعود إلي ريال مدريد بعقد جديد يمتد حتى 2028

رياضة – براهيم دياز يعود إلي ريال مدريد بعقد جديد يمتد حتى 2028

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول براهيم دياز يعود إلي ريال مدريد بعقد جديد يمتد حتى 2028 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول براهيم دياز يعود إلي ريال مدريد بعقد جديد يمتد حتى 2028، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، عن الموقف النهائي للإسبانى براهيم دياز لاعب ريال مدريد، بعد إنتهاء إعارته مع ميلان الإيطالي نهاية موسم 2022-2023.


كان براهيم دياز قد رحل عن ريال مدريد في صيف 2020، وإنضم إلي ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم مع تجديد الإعارة لمدة موسمين حتي نهاية موسم 2022-2023.


ذكرت شبكة “سكاي إيطاليا”، إن براهيم دياز نجم وسط ميلان، سيعود إلي ناديه ريال مدريد وسيتم تجديد عقده لمدة 8 سنوات حتي يونيو 2028.


أضافت الصحيفة، إن إدارة ريال مدريد تري أن براهيم دياز لاعب ميلان، هو دعم قوي لخط الوسط الهجومي للملكي في الموسم القادم، خاصة بعد رحيل ماركو أسينسيو وإيدين هازارد.


في الوقت نفسه، لم يقدم فريق ميلان أي عرض إلي ريال مدريد من أجل شراء أو تجديد عقد إعارته إلي الروسونيري.


قدم براهيم دياز موسمًا مميزًا مع ميلان الإيطالي، حيث لعب 45 مباراة وأحرز 7 أهداف وصنع 7 أهداف.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة