رياضة – أرسنال يحسم صفقة حارس برينتفورد ديفيد رايا مقابل 30 مليون إسترليني

رياضة – أرسنال يحسم صفقة حارس برينتفورد ديفيد رايا مقابل 30 مليون إسترليني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرسنال يحسم صفقة حارس برينتفورد ديفيد رايا مقابل 30 مليون إسترليني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرسنال يحسم صفقة حارس برينتفورد ديفيد رايا مقابل 30 مليون إسترليني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توصل ناديا أرسنال وبرينتفورد الإنجليزيين إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال الحارس ديفيد رايا إلى صفوف الجانرز مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، في صفقة انتقال صيفية لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ووفقاً لصحيفة “تليجراف” البريطانية يأتي تحرك أرسنال للتوقيع مع رايا، بصفته هدفا طويل الأجل من جانب إدارة الجانرز، بعد أن وافقوا على رحيل مات تورنر إلى نوتينجهام فورست في صفقة قد تصل قيمتها إلى 10 ملايين جنيه إسترليني.


ومن المقرر أن يشارك رايا مع آرون رامسدال الحارس الأساسي لنادي أرسنال، والذي يواجه الآن معركة للاحتفاظ بالقميص رقم 1 في استاد الإمارات.


وحاول أرسنال التعاقد مع رايا لأول مرة في صيف عام 2020، وكان مدرب حراس المرمى إيناكي كانا قد عمل سابقًا مع الإسباني في برينتفورد.


وفي وقت سابق سئل رامسديل عن إمكانية دخول حارس مرمى آخر إلى النادي، وقال: “أحضرها لا شيء يأتي بسهولة في كرة القدم، في نفس الوقت تحتاج إلى التحرك والتكيف أيضًا”.


وأضاف رامسديل: “لقد فعلت ذلك لأشخاص آخرين عندما انتقلت إلى الأندية لذلك لن أفكر في أن هذا لن يحدث لي أبدًا، إذا حدث ذلك فسيحدث وبعد ذلك سنقاتل ونجعل بعضنا البعض أفضل نسخة لأنفسنا لأن هذا ما يخبرنا به المدير أيضًا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة