رياضة – أرسنال ضيفا ثقيلا على إشبيلية الإسبانى فى قمة مثيرة بدوري أبطال أوروبا

رياضة – أرسنال ضيفا ثقيلا على إشبيلية الإسبانى فى قمة مثيرة بدوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرسنال ضيفا ثقيلا على إشبيلية الإسبانى فى قمة مثيرة بدوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرسنال ضيفا ثقيلا على إشبيلية الإسبانى فى قمة مثيرة بدوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل نادي أرسنال الإنجليزي، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، ضيفا ثقيلا على إشبيلية الاسباني، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” معقل الفريق الأندلسي، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.


ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لضمان التأهل إلى الدور 16 من البطولة، بعدما خسر في المباراة الماضية من لنس بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل إشبيلية مع نادي آيندهوفن.


ويتصدر لانس الفرنسي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، حيث خاض الفريق مباراتين استطاع الفوز في مباراة والتعادل في مباراة، بينما يأتي ارسنال فى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويأتي إشبيلية فى المركز الثالث برصيد نقطتين، ونادى آيندهوفن في المركز الرابع.


ويدخل الفريقان المباراة قادمين من مباراتين قويتين للغاية في الدوري الإنجليزي والإسباني، حيث تعادل أرسنال 2-2 مع تشيلسي في ديربي لندن، وفى المقابل فرض الفريق الأندلسي التعادل 1-1 على العملاق ريال مدريد متصدر الليجا.


ولم يسبق للفريقين مواجهة بعضهما البعض إلا في مناسبتين فقط بدور المجموعات  موسم 2007-08، حيث حسم أرسنال مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، فيما  فاز الفريق الأندلسي في الإياب 3-1.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة