رياضة – أحمد موسى: نيجيريا تستحق لقب أمم أفريقيا لكن كوت ديفوار صعبة

رياضة – أحمد موسى: نيجيريا تستحق لقب أمم أفريقيا لكن كوت ديفوار صعبة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أحمد موسى: نيجيريا تستحق لقب أمم أفريقيا لكن كوت ديفوار صعبة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد موسى: نيجيريا تستحق لقب أمم أفريقيا لكن كوت ديفوار صعبة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عبر أحمد موسى، لاعب منتخب نيجيريا، عن ثقته بقدرة نسور نيجيريا على التتويج بكأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا فى كوت ديفوار، قبل مواجهة كوت ديفوار فى نهائي البطولة.


وقال أحمد موسى، فى المؤتمر الصحفى لمواجهة كوت ديفوار، “سعيد بالتواجد مع منتخب بلادى لأنني لم أعلن اعتزالي، لقد أتيحت لى الفرصة للعب من أجل الآخرين والفوز، والآن حان الوقت بالنسبة لى لمشاهدة الآخرين يلعبون من أجلي للفوز”.


وأضاف قائد منتخب نيجيريا، “منتخب نيجيريا يستحق الفوز بتلك النسخة من كأس أمم إفريقيا، وقادرون على مواجهة كوت ديفوار رغم قوتهم، والمباراة ستكون صعبة للغاية، لكننا هنا للفوز باللقب وسنفعل ذلك”.


وتابع أحمد موسى، “بالنسبة لي هذه واحدة من أفضل البطولات التى لعبتها فى كأس أمم أفريقيا، هناك الكثير من المفاجآت، ولكن الأكثر أهمية بالنسبة لى هو التتويج”.


وكان المنتخب الإيفواري قد تأهل للمباراة النهائية لأمم أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه على منتخب الكونغو الديموقراطية، في نصف النهائي، بهدف نظيف، كما وصل المنتخب النيجيري للمباراة النهائية للمرة الثامنة في تاريخه، بعد فوزه على جنوب أفريقيا بركلات الترجيح 4 – 2، بعد التعادل الإيجابي 1 – 1، خلال الوقتين الأصلي والإضافي.


وتواجه المنتخبان خلال مرحلة المجموعات، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولي، ونجح منتخب نيجيريا في تحقيق الفوز، بهدف نظيف، سجله المدافع وليام تروست إيكونج، من ركلة جزاء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة