رياضة – أتليتيكو مدريد ‎يمدد عقد لاعبه أكسيل فيتسل حتى عام 2025

رياضة – أتليتيكو مدريد ‎يمدد عقد لاعبه أكسيل فيتسل حتى عام 2025

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أتليتيكو مدريد ‎يمدد عقد لاعبه أكسيل فيتسل حتى عام 2025 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أتليتيكو مدريد ‎يمدد عقد لاعبه أكسيل فيتسل حتى عام 2025، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بشكل رسمي اليوم الخميس تمديد عقد لاعبه البلجيكي أكسيل فيتسل لمدة موسم واحد حتى عام 2025.


وكان من المقرر أن ينتهي عقد فيتسل مع نادي أتلتيكو مدريد بعد أيام قليلة، في 30 يونيو الجاري عام 2024.


وقدم فيتسل أداء رائعا مع الروخي بلانكوس للموسم الحالي حيث شارك فيتسل صاحب ال35 عاما، في 51 مباراة مع فريق أتلتيكو مدريد خلال الموسم المنتهي 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم هدفين ولم يصنع أي هدف.


ويستعد النجم المخضرم أكسيل فيتسل للمشاركة مع منتخب بلاده بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024، حيث تم استدعائه بشكل مفاجئ الي القائمة.


واختار دومينيكو تيديسكو، مدرب منتخب بلجيكا، 26 لاعباً، للاستعانة بهم في يورو 2024،  التي تقام في الفترة من 14 يونيو الجاري إلى 14 يوليو المقبل، حيث يلعب الفريق الملقب بالشياطين الحمر، في المجموعة الخامسة بدور المجموعات للمسابقة القارية،  رفقة منتخبات سلوفاكيا ورومانيا وأوكرانيا.


ويمتلك فيتسل ، 35 عاما، 130 مباراة دولية مع المنتخب البلجيكي، لكنه لم يلعب مع الفريق منذ تولي تيديسكو المسؤولية العام الماضي.


ويأتي انضمام فيتسل للمنتخب البلجيكي بعد ظهوره القوي مع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني خلال الموسم المنتهي.


Image


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة