رياضة – أتلتيكو مدريد ينهي الموسم فى الدوري الإسباني بالفوز على ريال سوسيداد

رياضة – أتلتيكو مدريد ينهي الموسم فى الدوري الإسباني بالفوز على ريال سوسيداد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أتلتيكو مدريد ينهي الموسم فى الدوري الإسباني بالفوز على ريال سوسيداد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أتلتيكو مدريد ينهي الموسم فى الدوري الإسباني بالفوز على ريال سوسيداد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أنهى فريق أتلتيكو مدريد مشواره فى مسابقة الدوري الإسبانى من خلال الفوز بثنائية نظيفة على ريال سوسيداد، فى ختام منافسات النسخة الحالية من الليجا.


وأقيمت المباراة بين الفريقين اليوم، السبت، على ملعب “أنويتا”، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2023-2024.


سجل صامويل لينو الهدف الأول للروخي بلانكوس، وضاعف ماندافا الثاني فى الدقيقة 93 ، فيما تعرض ساؤول نيجويز للطرد في الدقيقة 91.


وبذلك يختتم الروخى بلانكوس موسمه في الدوري الاسباني وهو يحتل المركز الرابع برصيد 76 نقطة، فيما يأتي ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 60 نقطة.


ونجح أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميونى، في استعادة طريق الانتصارات من جديد بعدما سقط بهزيمة كبيرة أمام أوساسونا، بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة