رياضة – أتلتيكو مدريد ينتزع ثلاث نقاط ثمينة من مايوركا في الدوري الإسباني.. فيديو

رياضة – أتلتيكو مدريد ينتزع ثلاث نقاط ثمينة من مايوركا في الدوري الإسباني.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أتلتيكو مدريد ينتزع ثلاث نقاط ثمينة من مايوركا في الدوري الإسباني.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أتلتيكو مدريد ينتزع ثلاث نقاط ثمينة من مايوركا في الدوري الإسباني.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فاز فريق أتلتيكو مدريد على ضيفه ريال مايوركا بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب “سيفتياس واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري.


أحرز هدف فوز أتلتيكو مدريد أمام ريال مايوركا، النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من رأسية رائعة في الدقيقة 64 من عمر أحداث الشوط الثاني.


حاول ريال مايوركا خطف هدف التعادل أمام اتلتيكو مدريد، لكن دفاع الروخي يلانكوس كان له رأي آخر.


بدأ أتلتيكو مدريد مباراة ريال مايوركا بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: اوبلاك


الدفاع: هيرموسو، فيتسل، أزبيليكويتا


خط الوسط: كوكي، لورينتي، لينو، جريزمان، باريوس


الهجوم: ألفاور موراتا، كوريا


بهذة النتيجة يقفز فريق أتلتيكو مدريد للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 31 نقطة وبفارق الأهداف عن برشلونة الرابع، فيما يتجمد رصيد ريال مايوركا عند النقطة 9 في المركز السابع عشر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة