رياضة – أتلتيكو مدريد يزاحم ريال مدريد وجيرونا على صدارة الدوري الإسباني

رياضة – أتلتيكو مدريد يزاحم ريال مدريد وجيرونا على صدارة الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أتلتيكو مدريد يزاحم ريال مدريد وجيرونا على صدارة الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أتلتيكو مدريد يزاحم ريال مدريد وجيرونا على صدارة الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


 


يستهدف فريق أتلتيكو مدريد خطف صدارة الدوري الإسباني في الجولة المقبلة ليزاحم ريال مدريد وجيرونا علي قمة  الليجا برصيد 25 نقطة لكل منهم حال فوز الروخي بلانكوس.


ويستأنف أتلتيكو مدريد مشواره في الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة ديبورتيفو ألافيس يوم الأحد المقبل، بالجولة الحادية عشر.


يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الليجا، برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين فقط عن برشلونة ثالث الترتيب ، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن ريال مدريد وجيرونا المتصدر والوصيف برصيد 25 نقطة لكل منهما ويمتلك الروخى بلانكوس مباراة أقل حيث لعب 9 مباريات فقط فيما لعبت أندية الليجا 10 لقاءات.


وأشعل أتلتيكو مدريد المنافسة علي صراع قمة الدوري الإسباني بين الكبار في المربع الذهبي حيث أنه حال فوزه علي ضيفه ديبورتيفو ألافيس يوم الأحد المقبل، سيكون متصدرا مع الريال وجيرونا بغارق نقطة نقطة عم برشلونة الثالث.


وأوروبيا، سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل مع سيلتك الأسكتلندي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، على ملعب “سيلتيك بارك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة تشامبيونزليج.


ووصل رصيد أتلتيكو مدريد للنقطة 5 في وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري الأبطال، جمعهما من فوز وتعادلين على الترتيب


فيما يتصدر فريق فينورد الهولندي ترتيب المجموعة الخامسة في تشامبيونزليج، برصيد 6 نقاط حصدهما من فوزين وخسارة، بينما يأتي لاتسيو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرًا سيلتك الأسكتلندي برصيد نقطة واحدة.


ومن المقرر أن يستقبل أتلتيكو مدريد نظيره سيلتك في أولي جولات إياب دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، يوم 7 نوفمبر المقبل، على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو“.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة