رياضة – أتلتيكو مدريد يضم رسميا المدافع التركى سويونكو حتى 2027

رياضة – أتلتيكو مدريد يضم رسميا المدافع التركى سويونكو حتى 2027

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أتلتيكو مدريد يضم رسميا المدافع التركى سويونكو حتى 2027 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أتلتيكو مدريد يضم رسميا المدافع التركى سويونكو حتى 2027، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع المدافع التركي كاجلار سويونكو، بعقد لمدة 4 سنوات، ليستمر حتى عام 2027، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ليستر سيتي الإنجليزي. 


وأصدر أتلتيكو مدريد، بيانا رسميا، قال فيه:”يوقع قلب الدفاع، الذي سينضم إلى نادينا في بداية الموسم التحضيري، لمدة أربعة مواسم بعد أن أمضى الخمسة أعوام السابقة في ليستر سيتي”. 


وأضاف:”تشاجلار سويونكو هو الآن لاعب جديد في أتلتيكو مدريد بعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين نادينا ولاعب كرة القدم العثماني ، الذي يوقع لأربعة مواسم”. 


وتابع:”المدافع التركي المولود في 23 مايو 1996 في إزمير (تركيا) ، سينضم إلى فريق الروخي بلانكوس في بداية الموسم التحضيري 2023/24 ، والذي سيبدأ يوم الجمعة 7 يوليو”. 


وخاض سويونكو، خلال مشواره مع ليستر سيتي، 132 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة. 


ويعد المدافع التركي صاحب الـ 27 عاما، ثانى صفقات الروخي بلانكوس، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد أن ضم الظهير الأيسر خافي جالان، من سيلتا فيجو.  

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة