رياضة – أتلتيكو مدريد يستضيف سوسيداد فى مواجهة قوية بالدوري الإسباني

رياضة – أتلتيكو مدريد يستضيف سوسيداد فى مواجهة قوية بالدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أتلتيكو مدريد يستضيف سوسيداد فى مواجهة قوية بالدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أتلتيكو مدريد يستضيف سوسيداد فى مواجهة قوية بالدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يخوض فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى مواجهة قوية عندما يستضيف ريال سوسيداد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني. وتقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد في الثامنة مساء اليوم، الأحد، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، فى الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.


ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 73 نقطة، جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل فى 7 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 66 هدفاً وتلقي 30.


فيما يأتي فريق ريال سوسيداد فى المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 68 نقطة، جمعها من تحقيق 20 انتصارا، بالإضافة إلى 8 تعادلات، ومثلهما هزائم، وسجل لاعبوه 48 هدفا واستقبلت شباكه 32.


ويسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما حقق مؤخرا تعادلا مثيرا أمام نظيره إسبانيول بنتيجة 3-3، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد “باور 8 “، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدورى الإسباني لكرة القدم الليجا لموسم 2023.


وتوج برشلونة بلقب بطل الدوري “الليجا” للمرة الأولى منذ عام 2019، والـ27 في تاريخه، مقلصا الفارق إلى 7 ألقاب بينه وبين غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي.


من ناحية أخرى، تسببت صور مقتطعة من تقنية الفار في مباراة إسبانيول ضد أتلتيكو مدريد في أزمة جديدة للتحكيم في الدوري الإسباني الموسم الحالي 2022-2023، بعدما فشلت اللقطات المتداولة فى إثبات صحة دخول الكرة مرمى أصحاب الأرض في الهدف الثاني الذي سجله أنطوان جريزمان  في الدقيقة 44 من عمر اللقاء.


وطالب نادي اسبانيول رسمياً من رابطة الدوري الإسباني الصور التي تم على أثرها احتساب هدف أتلتيكو مدريد الثاني في المباراة خاصة وأن اللقطات التي تم تداولها في شاشات التلفزيون لم تثبت عبور الكرة لخط مرمى حارس الفريق قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة