رياضة – أتلتيكو مدريد يستضيف ريال سويسداد فى الدوري الإسباني اليوم

رياضة – أتلتيكو مدريد يستضيف ريال سويسداد فى الدوري الإسباني اليوم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أتلتيكو مدريد يستضيف ريال سويسداد فى الدوري الإسباني اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أتلتيكو مدريد يستضيف ريال سويسداد فى الدوري الإسباني اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره ريال سويسداد فى الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2023-2024 


موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال سويسداد 

 


مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سويسداد تقام فى الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 3.


 

ويدخل أتلتيكو مدريد هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل مطاردة برشلونة وريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني والمنافسة بقوة على اللقب.


أتلتيكومدريد ضد ريال سويسداد 


 


يتواجد فريق أتلتيكو مدريد، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 16 نقطة جمعهما من 7 مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وخسر الآخر.


 


بينما يتواجد فريق ريال سوسيداد، في المركز السادس برصيد 15 نقطة، جمعهما من 8 مباريات حيث حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراة واحدة.


 


وطلب سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، من لاعبيه، ضرورة الفوز، من أجل مواصلة مطاردة ريال مدريد وبرشلونة على قمة الدوري ، بجانب التركيز على نقاط القوة والضعف، والتعليمات الفنية التي وضعها، خلال التدريبات، بجانب معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات الماضية. 


تاريخ مواجهات أتلتيكومدريد ضد ريال سويسداد 


 


تقابل الفريقان في 51 مباراة فاز أتلتيكو مدريد في 23 مباراة وتعادل في 10 وخسر في 18 مواجهة ، وسجلت أكبر نتيجة بين الفريقان لاتلتيكو مدريد عام 2012 بأربعة اهداف دون رد.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة