رياضة – أبها يقتنص فوزا قاتلا من الخليج 2-1 بمشاركة محمد شريف.. فيديو

رياضة – أبها يقتنص فوزا قاتلا من الخليج 2-1 بمشاركة محمد شريف.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أبها يقتنص فوزا قاتلا من الخليج 2-1 بمشاركة محمد شريف.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبها يقتنص فوزا قاتلا من الخليج 2-1 بمشاركة محمد شريف.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خسر فريق الخليج الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد شريف أمام نظيره أبها  بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.


أبها ضد الخليج


جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من فرنسوا كاماتو، وفابيان نوجويرا في الدقيقتين 34، و94 على التوالي لصالح فريق أبها، بينما جاء هدف الخليج عن طريق اللاعب عبد الله آل سالم في الدقيقة 78.


بهذه النتيجة يتواجد فريق أبها في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 19 مواجهة وتسجيل 37 هدفًا وتلقي 85.


بينما جاء فريق الخليج في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 10 والخسارة في 14 وتسجيل 35 هدفًا وتلقي 45.


 


وتواجد  محمد شريف، أساسيا بعدما سجل هدفين في اخر مباراتين أمام الخليج والاتحاد ، على الترتيب ، ليوقع على سابع أهدافه خلال الموسم الحالي في الدوري السعودي.


وجاء تشكيل الخليج ضد أبها كالتالي:


حراسة المرمى: سيهيتش 


خط الدفاع: حمسل – وو يونج – لوبيز – ريبوتشو 


خط الوسط: حمزي – مسعود – رودريجيز 


خط الهجوم: خالد ناري – محمد شريف – فابيو مارتينيز.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة